أفضل 5 تطبيقات لعمل تأثيرات احترافية على صورك من خلال هاتفك الذكي

ليست هناك تعليقات
شارك الموضوع

أفضل 5 تطبيقات لعمل تأثيرات احترافية على صورك من خلال هاتفك الذكي

________________________________________


من منا لا يحب صور جذابة و متميزة عن باقي صور أصدقائه ، فمؤخرا عرفت متاجر الهواتف الذكية اقبالا كبيرا عن التطبيقات التي تقدم مثل هذه الخدمات .. و مزامنة مع هذا الأمر تتقدم لكم اليوم مدونة اللطيفي للمعلوميات بأفضل طابق من التطبيقات التي ستمكنك بالتعديل على صورك الشخصية التي سبق و قمت بالتقاطها ، للاشارة التطبيقات التي سنقدمها لكم هي تطبيقات تعمل على نظام الأندرويد أما بالنسبة للأي او اس فنخصص له موضوع أخر في وقت لاحق باذن الله.




1- Adobe Photoshop Express


- تعتبر شركة ادوبي من اوائل و أفضل الشركات على الاطلاق التي تهتم بمجال التصميم بخصوص الصور لذلك فانها عزمت على أن تقدم لمستعملي الأندويد تطبيق تحت اسم 'Adobe Photoshop Express' و تعتبره كالفوتوشوب المصغر ! فالتطبيق يتوفر على أدوات عملية جدا ستمكنك من التعديل على الصور باحترافية و كأنك على برنامج الفوتوشوب الأصلي المعروف لدى الجميع !


_________________________________________________________________

Photo Editor by Aviary -2



- يعتبر هذا التطبيق من بين أفضل التطبيقات التي تقدم لك تأثيرات احترافية بامكانك اضافتها على الصور الخاصة بك و تطبيقها من أجل جعل الصورة أكثر جمالية ، فتطبيق 'Photo Editor by Aviary' يتوفر على مجموعة ضخمة من التأثيرات الجميلة التي بامكانك اكتشافها بنفسك.

________________________________________________________________

Snapseed -3



-  جوجل أيضا تدخل في هذا المجال فكما ذكرنا فان سوق التطبيقات او النتش الخاص بهذا المجال يعرف اقبالا كبيرا من قبل المستعملين للأجهزة الذكية ، و ذلك بالعمل على تطبيق يدعى 'Snapseed' الذي يقدم لك مجموعة من الخدمات لجعل صورتك تكون الأفضل و من بين هذه الخدمات نذكر منها 'تصحيح الألوان' و عمل بعض الضباب او 'blur' على بعض المناطق التي لا ترغب في ضهورها .

______________________________________________________________

PicsArt Photo Studio -4    

و ها هو الفيديو                                                                                        

______________________________________________________________

            5- Lidow:square mirror blur            


- من ميزات هذا التطبيق أنه خفيف و سريع الاستعمال اذ أنه بمكانك عمل تأثيرات خرافية في أقل مدة زمنية بالمقارنة مع التطبيقات السابقة الذكر ، و يعتبر من التطبيقات الجديدة و التي في طرقها الى الشهرة اذ تستحق التجربة من طرف معضم متابعي مدونة اللطيفي للمعلوميات .

________________________________________________________       

لا تنسوا زيارتنا على الفيسبوك

Page Facebook

و الاشتراك في القنات  

 Chaine YouTube

                                          ____________________                                                                                                                                                                                                      MonFacebook  لتواصل معي                                                                                                            


   




يتم التشغيل بواسطة Blogger.
back to top